ليفاندوفسكي يسجل هدفه الاول بقميص برشلونة

 افتتح روبرت ليفاندوفسكي هدفة الاول مع البرسا ، والذي قد سبق وفشل في تسجيله في أي من المباريات الودية مع الفريق الكتالونى ضمن جولتهم التحضيرية فى أمريكا ، وكان قد سجل الهدف الغالي له فى الدقيقة الثالثة من المباراة.

ليفاندوفسكي يسجل هدفه الاول بقميص برشلونة

سجل روبرت ليفاندوفسكي ، المهاجم البولندى المخضرم ، هدفه الأول بقميص برشلونة الاسباني ضمن الظهور الجيد له فى معسكر الفريق فى امريكا، مما ساعد فريقه على الفوز بنتيجة6-0 في نهائي بطولة ما قبل الموسم السنوية

والجدير بالذكر ان ليفاندوفسكي  ،  كان قد فشل في التسجيل في أي من مباريات برشلونة الودية في جولتها الأمريكية ، ومن المتوقع أن يصنع اللاعب البولندى البالغ من العمر 33 عامًا الفارق مع فريق برشلونة الذي يمثله لأول مرة في لياليجا في 13 أغسطس عندما يستضيف برشلونة رايو فاليكانو.

وكان قد انضم ليفا الى فريق برشلونة هذا الصيف ضمن مجموعة التعديمات التى اجراها الفريق الكتالونى والتى كانت قد ضمت كل من رافيناو جول كوندي ليصبح اجمالى الصفقات حتى الان يزيد عن أكثر من 150 مليون يورو حيث يتطلعون إلى إعادة بناء الفريق جديد.

واضاف فى تصريحات له انه من المتوقع ان يقوم النادى باجراء المزيد من عمليات البيع والشراء قبل إغلاق سوق الانتقالات في 31 أغسطس.

تعليقات



أخر الاخبار