الأهلي يعمل بجدية علي إنهاء صفقة الدنماركي "وسام أبو علي" بتعزيز العرض المالي

تكثيف فى جهود إدارة النادي الأهلي بشكل كبير لإتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية، وسام أبو علي، الذي يلعب حاليًا في صفوف فريق سيريس السويدي. يأتي هذا في سياق استعدادات الفريق لفترة الانتقالات الشتوية، حيث يسعى الأهلي جاهدًا لتدعيم صفوفه بلاعبين ذوي خبرة وإمكانيات فنية مميزة.

الأهلي يعمل بجدية علي إنهاء صفقة الدنماركي "وسام أبو علي" بتعزيز العرض المالي

إدارة الأهلي كثفت فى جهودها من اجل انهاء التعاقد مع المهاجم الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية، وسام أبو علي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفقًا لتصريحات مسؤول داخل النادى.

أكد المصدر أن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة ومدير التعاقدات بالنادي، نجح في إقناع اللاعب والتوصل إلى اتفاق حول قيمة تعاقده الشخصية. وفي سياق آخر، أشار المصدر إلى أن هناك مفاوضات مستمرة بين توفيق وإدارة النادي السويدي، بالتنسيق مع رئيس النادي محمود الخطيب ورئيس شركة الكرة عدلي القيعي.

وأوضح أن الأهلي قدم عرضًا بقيمة مليون و200 ألف يورو في البداية، وتم زيادته في الساعات الأخيرة إلى مليون ونصف اليورو. وفيما يتعلق بالدفعات، فإن الأهلي طلب تقسيط المبلغ على دفعات، حيث سيتم دفع النصف في الوقت الحالي وتقسيط الباقي على مدى عام واحد. وأكد المصدر أن هناك خطة احتياطية تم وضعها من قبل الأهلي، تأخذ في اعتبارها أي ظروف قد تطرأ، مع تأكيد استمرار المفاوضات مع النادي السويدي.

 وفيما يتعلق برغبة المدير الفني مارسيل كولر في تجهيز الفريق بكل الصفقات المطلوبة قبل العودة للتدريبات الجماعية، فإن الأهلي يتجه نحو التوصل إلى اتفاق مبدئي مع سيريس السويدي لضم اللاعب وتعزيز خط الهجوم.

تعليقات



أخر الاخبار