صاروخ تشواميني يمنح الريال صدارة الاليجا بفارق 11 نقطة بعد الفوز علي مايوركا

بصاروخ تشواميني الريال يقتنص فوزا على مايوركا وصدارة الدوري بفارق كبير عن برشلونة.


الفريق الضيف يقتنص ثلاث نقاط من ملعب مايوركا سون مويكس ليوسع الفارق الى 11 نقطة عن المنافس الاقوب،  استطاع فريق ريال مدريد تحقيق الفوز فى في مباراة الجولة31 من بطولة الدوري الاسباني بعد الفوز علي مايوركا بنتيجة (1-0) من صاروخ تشواميني.

فى الدقيقة 48 من عمر المباراة تشواميني يطلق قذيفة تسكن مرمي مايوركا لتعطي الريال الصدارة بفارق كبير عن برشلونة فى صدارة الدوري الإسباني بـرصيد 78 نقطة، وفى الوقت نفسه يتجمد رصيد مايوركا الاسباني عند 31 نقطة في المركز الـ 15 من بطولة الدوري.

المباراة التى شهدت راحة العديد من لاعبين الريال الاساسيين من قبل المدرب كارلو أنشيلوتي , امثال  الظاهرة البرازيلية فينيسيوس ورودري والالماني توني كروس والفرنسي كامافينجا على دكة بدلاء الملكي، وشاركوا فى أجزاء من المباراة.

بالاضافة الى بداية بيلينجهام أساسيًا لكنه لم يُكمل اللقاء ايضاً وغادر المباراة عند الدقيقة 64.وذلك من اجل راحة القوام الاساسي للفريق استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي على ملعبة ملعب الاتحادالأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان لقاء الذهاب قد انهي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 على ملعب الريال .وكانت مباراة الملكي اليوم هي الاخيرة فى الدوري قبل التوقف لمباراة الابطال.

تعليقات



أخر الاخبار