جوميز يُراهن على صبحي وعواد ويُلوّح بِوداع محمود علاء! ⚽️

بفرمان من جوميز تجديد عقود صبحي وعواد ورحيل محمود علاء

جوميز يُراهن على صبحي وعواد ويُلوّح بِوداع محمود علاء

المدير الفني البرتغالي لنادى الزمالك جوميز يطلب من الادارة تجديد عقد صبحي وعواد ويرحب برحيل محمود علاء بعد فوز الزمالك على الاتحاد

طالب البرتغالي جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، بتجديد عقود الثنائي محمد صبحي وعواد بشكل فوري، بينما أبدى ترحيبه برحيل نجم الفريق محمود علاء، حسب ما كشفه الإعلامي أحمد شوبير.

ويأتي ذلك بعد فوز الزمالك على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك إلى 28 نقطة ليحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد الاتحاد عند 36 نقطة في المركز الخامس.

تفاصيل:

محمد صبحي: حارس مرمي الفريق الموهوب الصاعد.

عواد: حارس مرمى صاحب خبرة واسعة، ويُقدم مستويات جيدة هذا الموسم، خاصة بعد رحيل محمد أبو جبل.

محمود علاء: مدافع صاحب إمكانيات عالية، لكنه لم ينجح في إقناع المدير الفني الحالى لنادى الزمالك بقدراته، مما يفتح الباب لرحيله عن الفريق.

ملاحظات:

لم يذكر شوبير مدة العقود التي يرغب جوميز في تجديدها لصبحي وعواد.

لم يوضح شوبير أسباب ترحيب المدير الفني برحيل محمود علاء.

من الممكن أن يرتبط طلب جوميز بتجديد عقود صبحي وعواد بخططه للموسم المقبل.

تفاعل الجماهير:

لاقى خبر طلب تجديد المدير الفني لنادى الزمالك عقود صبحي وعواد ترحيبًا كبيرًا من جماهير الزمالك، الذين يرون أن هذين اللاعبين يستحقان التواجد في الفريق لفترة أطول. بينما أثار خبر ترحيب جوميز برحيل محمود علاء جدلًا بين الجماهير، حيث يرى البعض ضرورة استمراره مع الفريق، بينما يرى البعض الآخر أنه حان وقت رحيله.

تعليقات



أخر الاخبار